الملك يكرم قيادات مشاركة في مؤتمر مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي

الملك يكرم قيادات مشاركة في مؤتمر مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي



كرم جلالة الملك عبدالله الثاني، اليوم الاثنين، عددا من القيادات المشاركة في المؤتمر السابع عشر لمؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي، المنعقد في عمان، تحت عنوان « نحو جدول تاريخي لأحداث السيرة النبوية »، تقديرا لخدماتهم الجليلة ودورهم في الدفاع عن قضايا الدين الإسلامي الحنيف وتوضيح صورته السمحة.

وأنعم جلالته، خلال حفل التكريم الذي جرى في قصر الحسينية، بحضور سمو الأمير غازي بن محمد، كبير مستشاري جلالة الملك للشؤون الدينية والثقافية، المبعوث الشخصي لجلالته، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي، بأوسمة ملكية على عدد من العلماء، مثلما سلم جلالته، عددا آخر منهم، شهادات العضوية العاملة في مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامي.

فقد أنعم جلالته، بوسام الملك عبدالله الثاني ابن الحسين للتميز من الدرجة الأولى على فضيلة الشيخ محمد أحمد حسين، والأستاذ عبدالله باه، والأستاذ الدكتور محمد بن شريفة، والأستاذ الدكتور أبو الحسن صادق، والدكتور محمد بشاري.

وسلم جلالة الملك شهادات العضوية العاملة في مؤسسة آل البيت للفكر الإسلامي لـ فضيلة الشيخ أبو بكر أحمد الملباري، رئيس جامعة مركز الثقافة السنية الإسلامية في الهند، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبدالرحيم سلطان العلماء، أستاذ الفقه وأصوله بكلية الشريعة والقانون في جامعة الإمارات.

كما سلم جلالته شهادات العضوية لفضيلة الشيخ الدكتور عبدالله محمد فدعق، الفقيه والمفكر الإسلامي من السعودية، وفضيلة الشيخ محمد أبو الهدى اليعقوبي، الفقيه والمفكر الإسلامي من سوريا.

وتسلم جلالة الملك من فضيلة الأستاذ الدكتور علي جمعة، عضو هيئة كبار العلماء، كتاب مؤتمر مؤسسة آل البيت الملكية للفكر الإسلامي (المعلوم عن الجدول التاريخي لأحداث سيرة الرسول، صلى الله عليه وسلم يوما بيوم).

تقرير : عماد الرقاد

نشرة الأخبار الرئيسية على شاشة التلفزيون الأردني

COMMENTAIRES

WORDPRESS: 0